نبذه عن الفريق

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين..يقول الله تعالى:﴿ وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ﴾[ سورة التوبة: 105 ]أصبح العمل التطوعي ركيزة أساسية في بناء وترابط المجتمع من خلال ما يحمله من نوايا خيرة تهدف للإبراز روح التعاون اللامحدود وبدون مقابل وإنما يراد من ذلك رضى الله سبحانه وكذلك تكريس الوقت والجهد لما هو خير لهذا الوطن المعطاء. ومن هذا المنطلق أردنا أن نكون أحد رواد البناء لوطن يستحق منا أن نبذل الغالي والنفيس وأن نكون عند حسن ظن كل من دعمنا ويدعمنا لتحقيق الهدف المنشود.وهذا ما دفعنا أن نأسس فريق تطوعي باسم “سما الامل التطوعي ( نسائي )”   وانما سنكون مساهمين في أي عمل تطوعي على أرض هذا الوطن.
سما الامل التطوعي ( نسائي ) : فريق نسائي يتصف بروح التعاون وحب العمل التطوعي ويمتلك والقدرة على المساهمة في رقي المجتمع في مختلف الميادين ويمثل الفريق نقطة البداية لاحتضان كافة  افكار شرائح المجتمع والتي من شأنها أن تكون منعرج إيجابي لخير هذا الوطن. ويهدف الفريق أن يكون محرك رائد في العملية الخيرية والتعليمية والتربوية  من خلال البرامج المقدمة وكذلك نعمل جاهدين على التفاعل مع كافة المؤسسات الحكومية ومساعدتهم في تحقيق الأهداف المنشودة في المنطقة.

أهدافنا :
يهدف الفريق أن يكون مؤسسة داعمة لكافة برامج الخير وقاعدة أساسية في تنشئة جيل يدرك معنى استثمار الوقت والجهد لخير الفرد والمجتمع.